المقالة الثالثة و الأربعون لربح من الأنترنت 2021 - طرق الربح من خدمة العملاء - #اربح_الان
المقالة الثالثة و الأربعون لربح من الأنترنت 2021 - طرق الربح من خدمة العملاء - #اربح_الان
وهذه هي مقالة الثالثة و الأربعون لربح من الأنترنت لربح من خدمة العملاء وهي تعتبر من الطرق التي عليك أن تعمل بها من خلال ما تعلمته من مقالات السابقة من أنشاء حسابات و مودونات و قنوات و مجموعات على كل مواقع التواصل الأجتماعي المتخصصة لربح من خدمة العملاء .
و يجب عليك الان أن تعمل ساعة او ساعتين يوميا من أجل ربح من الأنترنت مجانا .
عليك أن تعرف موقعنا يرشدك لأفضل الطرق الربح من مواقع الأنترنت و غير مسؤول عن أي موقع ان كان محتالا او لا يدفع .
لذلك عليك أن تعلم أن لكل موقع سياسة خاصة به يغيرها متى يشاء .
عليك أولا أشتراك في قناتنا على يوتيوب من هنا .
ثانيا أنضم الى مجموعتنا على فيسبوك من هنا .
ثالثا عليك مشاهدة الفيديو الخاص بكل موقع لتتعرف على طريقة الأشتراك في الموقع وطريقة الربح من الموقع , ثم أدخل من خلال الرابط الموجود في صندوق الوصف وحاول أيضا ان تعمل على كل مواقع حتى تتمكن من جمع مبلغ جيد في أخر اليوم . . . .
قواعد لخدمة العملاء لزيادة أرباحك في 2021 :
بحلول عام 2021 ، خدمة العملاء والخبرة على ستتفوق السعر كمميز أساسي للعلامة التجارية. ستة وثمانون في المائة من المشترين على استعداد لدفع المزيد مقابل تجربة عملاء ممتازة. سينفق العملاء 13 إلى 18 بالمائة أكثر لخدمة العملاء الممتازة. فيما يلي خمس قواعد لتضع نفسك فيها للاستفادة الكاملة من هذا الاتجاه.
1. لا تجعل مشاكلك مشاكل العميل.
في الآونة الأخيرة ، في سلسلة بقالة كبيرة ، مررت بتجربة محبطة للغاية. لقد حاولت استخدام الممرات السريعة لتسجيل المغادرة الذاتي لشراء ثلاثة منتجات. لم أتمكن من القيام بذلك لأنه لم يكن لدي بطاقة متجر. بعد أن تمكنت أخيرًا من شراء العناصر الخاصة بي ، قمت بإرسال بريد إلكتروني إلى متجر الشركة. تلقيت ردًا في اليوم التالي يفيد بأن البطاقات مطلوبة الآن وهذه سياسة جديدة بسبب قدر كبير من السرقة. هذا لم يفعل الكثير لتخفيف إزعاجي.
خدمة العملاء الممتازة تعني أنك تحل مشاكلك دون أن يعرف العميل المشكلة. منذ سنوات مضت ، عندما تأخر Red Lobster وانتظر طويلًا ، قدموا رافيولي مجانًا في الردهة. في Target ، لا تُطلب بطاقات المتجر ، لكن لديهم كاميرات في كل سجل تسجيل خروج ذاتي. يتطلب Giant Eagle بطاقات في سجلات الفحص الذاتي ، لكن أمين الصندوق يحتفظ ببطاقة عامة للعملاء بدون بطاقة. لا يوجد سبب يدعو العملاء إلى رؤية الجزء الخلفي من مشاكل المنزل. لا تضع هذا العبء على العميل أبدًا. كما هو الحال في مثال Red Lobster ، يمكن في بعض الأحيان تحويل المشاكل إلى إيجابيات. قد يضطر العملاء إلى الانتظار لمدة ساعة للحصول على طاولة ، لكنهم سعداء بتناول الطعام والشراب مجانًا في البار (مما يتيح للشركة جني المزيد من المال!)
2. طلب المراجعات وتشجيع الحوار المفتوح.
في تجربتي مع متجر البقالة ، لم يسألني أي من موظفي المتجر أو الشركة عما إذا كنت أريد بطاقة أو لماذا لا أرغب في استخدام واحدة. المشكلة هي أن لدي حوالي 20 بطاقة من متاجر عشوائية نادراً ما أزورها داخل محفظتي التي يصعب العثور عليها. إذا كان المتجر قد طلب التعليقات ، فربما يدركون أن تخزين هذه المعلومات على تطبيق على هاتف ذكي قد يكون فكرة أفضل. على سبيل المثال ، لم يكن Macy's أبدًا متجرًا كنت أعمل فيه بشكل متكرر. ومع ذلك ، في الأشهر الأخيرة ، وجدت أن تطبيقهم مناسب جدًا لدرجة أنني بدأت التسوق هناك مرة أخرى.
يمكن للتطبيق الذي يعمل على تحسين خدمة العملاء أن يميز التجربة. أعادت Macy تصميم متاجرها وأضافت مكتبًا جديدًا عند الباب. يُستخدم هذا المكتب حصريًا لاستلام الطلبات وإعادتها عبر الإنترنت ، دون طرح أي أسئلة. إذا سأل متجر البقالة عن كيفية تحسين خدمة العملاء ، فمن المحتمل أن يسمعوا نفس الشيء من العديد من الأشخاص ، وهو أن التطبيق الملائم قد يجعل التسوق وتسجيل المغادرة أكثر ملاءمة. بالإضافة إلى ذلك ، تسمح التطبيقات بتتبع أفضل للعملاء ، مما قد يساعد أيضًا في حل مشكلة السرقة.
أيضًا ، اطلب المعلومات كمراجعات عبر الإنترنت. يثق واحد وتسعون بالمائة من المستهلكين الذين تتراوح أعمارهم بين 18 و 34 عامًا في المراجعات عبر الإنترنت بقدر ما يثقون في التوصيات الشخصية . اطلب من جميع الممثلين في جميع نقاط الاتصال "مسح" العميل باستمرار. يمكن أن يطرح الصرافون أسئلة مثل ، "هل كان بإمكاننا فعل أي شيء لتحسين تجربتك؟" سيقول معظم العملاء لا. ومع ذلك ، سيوفر عدد قليل من العملاء معلومات قيمة.
3. الرد على الفور مع التعاطف مع تعليقات العملاء.
ثلاثة وخمسون بالمائة من العملاء يتوقع الرد على الشكوى في غضون ساعة واحدة. دراسة أجرتها HBR وجدت أن العملاء أكثر عرضة بسبع مرات لشراء منتج عندما يتم إرجاع مكالماتهم في غضون ساعة واحدة. عادة ، تستخدم الشركات شركة تابعة لجهة خارجية للرد على التعليقات عبر الإنترنت ، إذا استجابت على الإطلاق. يجب عليك الرد بسرعة على التعليقات الإيجابية والسلبية بردود مخصصة. طلب منا مدرب الكلاب ، Alpha & Omega ، ترك تعليق إيجابي على Google. لقد أخذوا الوقت الكافي للرد شخصيًا مع شكر وملاحظة شخصية أظهرت أنهم يتذكرون أسماء كلابنا وشخصياتنا الفريدة.
بالإضافة إلى السرعة والتخصيص ، يجب أن تتعامل مع التعليقات بتعاطف. "أنا آسف" ، عبارة قوية يمكنها إصلاح تجربة سيئة. الكل يريد أن يُسمع ، وأن يحظى بالتقدير والاحترام. التعاطف مجاني ويجب أن يكون الحد الأدنى من المتطلبات لأي موظف يتعامل مع العميل. سيبذل موظفو ديزني قصارى جهدهم لإظهار التعاطف . إنه جزء من تدريب أعضاء فريق التمثيل. لديهم إجراءات لجعل الضيوف ذوي الاحتياجات الخاصة في ركوب الخيل بسرعة. عندما يعاني الضيف من حساسية تجاه الطعام ، يأتي رئيس الطهاة إلى الطاولة للتحدث مع الضيف ، بغض النظر عن مدى انشغال المطعم. تعطي كليفلاند كلينك الأولوية للتعاطف كقيمة أساسية في المنظمة. سوف يعتذر مقدمو الرعاية الصحية شخصيًا للمرضى وأسرهم. هذا يميزهم عن غيرهم من مقدمي الرعاية الصحية الذين لا يشاركون هذا التركيز كجزء من الحمض النووي لشركتهم. تبرز هذه الأنواع من التجارب في أذهان العملاء وتجعلهم مخلصين.
4. ارسم خريطة لرحلة خدمة العملاء وأنشئ برنامج صوت العميل.
تتضمن خرائط رحلة العميل كل نقطة اتصال وتفحص نقاط الإحباط والمناطق التي تخلق الرضا. باستخدام الداخلية والخارجية بيانات السوق ، يمكنك البحث عن الفجوات بين ما يتوقعه العميل في كل خطوة وما يواجهه العميل.
قم بإنشاء برنامج صوت العميل ، وهو عملية وإجراءات رسمية لطلب التعليقات ومشاركتها عبر المؤسسة بأكملها لجميع الموظفين المعنيين. من الأعلى إلى الأسفل ، يجب أن تشجع ثقافتك التنظيمية جميع الموظفين على تقدير ملاحظات العملاء والرد عليها. من خلال المشاركة وباستخدام برامج إدارة السمعة ، يمكنك تحليل البيانات وتنفيذ أهداف قابلة للتنفيذ. ابحث باستمرار عن طرق لتحسين مؤسستك والاستمرار في التركيز بشكل أكبر على العملاء.
5. مكافأة العملاء على البقاء مخلصين.
من خلال زيادة معدل الاحتفاظ بالعملاء بنسبة فقط خمسة بالمائة ، يمكنك تحسين أرباحك بنسبة 25-95 بالمائة . استخدم قوائم البريد الإلكتروني أو التطبيقات لتقديم خصومات أو صفقات حصرية للعملاء المخلصين. تقدم Disney جلسات لقاء وتحية شخصية فردية فقط لحاملي بطاقات Visa الخاصة بهم. هذه الأحداث لها خطوط قصيرة وعادة ما تكون في أماكن مكيفة الهواء. تقدم Macy's بشكل تدريجي خصومات أكبر بناءً على إجمالي الأموال التي يتم إنفاقها بمرور الوقت. يقدم نظام Geisinger الصحي استردادًا للعملاء غير الراضين عن رعايتهم. امنح العملاء سببًا للبقاء مخلصين. وكلما طالت مدة بقائهم ، زادت احتمالية تقديم تقييمات وإحالات جيدة. ستؤدي هذه النصائح إلى خدمة ممتازة وولاء أكبر وأرباح أعلى.